رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الشباب يتعادل سلبيًا مع نادي مصر

منتخب الشباب
منتخب الشباب


تعادل منتخب مصر للشباب تحت 20سنة بقيادة ربيع ياسين سلبيا  مع  نادي مصر  في المباراة الودية التي أقيمت عصر  اليوم.بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

 جاءت التجربة قوية ومفيدة  للمنتخب الوطني للشباب للوقوف علي مستوي اللاعبين في نهاية الأسبوع الثالث من معسكر الفريق المفتوح باستاد القاهرة الدولي.

حضر المباراة دكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية ودكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة .

وبدأ المنتخب المباراة  بتشكيل مكون من : حمزة علاء  لحراسة المرمي محمد سمير  وحسام عبد المجيد وحازم هاني  ومحمد اشرف للدفاع  ومحمود جهاد  والعربي بدر وياسين مرعي  للوسط  وأسامة فيصل وعبد الغني محمد  ومحمد شحاتة في خط الهجوم .
 
من المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته مساء  غدًا علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة لستعدادا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.

على جانب آخر كان ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، قد انتقد تعنت الأندية من إرسال لاعبيها لمعسكر المنتخب الأمر الذي يؤثر علي إعداده مع الفراعنة.

وقال ربيع ياسين، في تصريحات تليفزيونية ": مندهش من تعنت الأندية من إرسال لاعبيها لمنتخب الشباب، وأريد تحفيظ اللاعبين خطة اللاعب بالشكل الأمثل فكيف أفعل ذلك ولم يتوفر لي أهم اللاعبين.

وتابع: هناك لاعبون يأتون معسكر منتخب مصر للشباب بوزن زائد والأمر يؤثر علي مستواهم بشكل كبير.

وأضاف: لم أطالب إلا بحقوقي لتجهيز منتخب قادر علي المنافسة في تصفيات أمم إفريقيا والفوارق الفنية للاعبين الشباب مع أنديتهم تختلف تماما عما يوجد بالمنتخب.

واختتم: ما آراه من تعنت الأندية مع منتخب الشباب لم أره في أي مكان بأوروبا،  ولا تسألوني عن النتائج مع منتخب الشباب في ظل تلك الظروف وفي ظل هذا التعنت الواضح من الأندية.