رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مباراة الزمالك والرجاء.. موعد اللقاء.. التشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:22 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
محمد خليفه
طباعة

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع الرجاء المغربي، في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في أول ظهور رسمي أفريقي مع الزمالك، لتحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لتحقيق حلم الصعود للمباراة النهائية والتي غاب عنها الفريق الأبيض لمدة 18 عامًا.

 

ويستعرض موقع "الكابتن" من خلال هذا التقرير، موعد المباراة، وتشكيل الزمالك المتوقع أمام الرجاء، والقنوات الناقلة للمباراة.

 

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

يحتضن ملعب الملك محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مباراة الزمالك والرجاء المغربى، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة صعبة على الفريقين.

 

وتقام مباراة العودة بين الزمالك والرجاء يوم 24 من أكتوبر الجاري بالقاهرة، وتعود بعثة الزمالك مباشرًا من المغرب عقب انتهاء مباراة الذهاب، وتدخل معسكر مغلق بالقاهرة حتى موعد مباراة الاياب.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال

يضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك ، اللمسات النهائية علي تشكيل الزمالك في مباراته أمام الرجاء، وسيعتمد باتشيكو علي القوة الضاربة لفريقه للعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية تساعد الفريق في التأهل للمباراة النهائية والمقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل بالقاهرة أو المغرب.

 

ويتكون تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الرجاء من:

 

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

 

وأمامه الرباعى ، عبد الله جمعه ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغنى.

 

وفي وسط الملعب، طارق حامد وأحمد سيد "زيزو".

 

وفي الهجوم، مصطفي محمد وخلفه الثلاثي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومحمد أوناجم.

 

أما في حال جاهزية التونسي فرجاني ساسي الذي سيصل المغرب للحاق ببعثة الزمالك مساء اليوم، سيلعب ساسي إلي جوار طارق حامد في منتصف الملعب علي ان يلعب زيزو بجوار بنشرقي وأوباما ويجلس أوناجم علي مقاعد البدلاء كبديل استراتيجى.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي

تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الزمالك والرجاء المغربي عبر قناة beIN Sports HD 7

 

وصعد الزمالك للدور قبل النهائي لبطولة دوري الابطال بعد الاطاحة بالترجي التونسي من الدور ربع النهائى، بعد الفوز في القاهرة 3/1، والخسارة في تونس بهدف نظيف.

 

فيما صعد الرجاء لهذا الدور بعد الفوز علي مازيمبي الكونغولي في المغرب بهدفين نظيفين، والخسارة منه بهدف نظيف في مباراة العودة.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات، فيما فاز الرجاء بالبطولة من قبل ثلاث مرات.


يهمك أيضا| موعد نهائى دورى ابطال افريقيا

ads