رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:07 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة، والتي ستكون أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتزم الجهاز الفني والإداري للفريقين واللاعبين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك القادمة أمام الرجاء، على ملعب "مركب محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك القادمة أمام الرجاء على قناة beIN SPORTS HD 1.

 

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات أفريقيًا، لضمان التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مبكر.

 

ويدرك لاعبو الزمالك قيمة وأهمية مباراة الأحد المقبل، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الزمالك، قبل مواجهة الإياب التي ستقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، المحدد إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا، والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، مستغلًا عامل الأرض.

 

يذكر أن الزمالك قد تغلّب على حرس الحدود بشق الأنفس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.

 

ads