رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب نادي المصري يعدد مكاسب التجديد لـ "علي ماهر"

الكابتن

أعرب محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري عن سعادته بتجديد التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للفريق لموسم جديد بعد أن نجح في إثبات نفسه أمام الجميع لامتلاكه فكر تدريبي مميز.

 وقال الخولي في تصريحات لـ"الكابتن" : " نشعر الآن بالراحة بعد حالة الاستقرار الفني التي يمر بها النادي حاليا على جميع المستويات بين الجماهير ومجلس الادارة أو اللاعبين بعد استمرار مسلسل الانتصارات بعد النتائج الإيجابية والمستوى المتميز الذي ظهر به المصري مؤخرا".

وتابع أن هناك حالة كبيرة من التفاهم بين المدير الفني و اللاعبين والذي أعاد إليهم الثقة كثيرا خاصة بعد الاطمئنان على البقاء و السعي الى إنهاء الدوري بمركز متقدم، مشيرا إلى أن حالة الاستقرار أحد أهم نقاط النجاح حاليا وأن تجديد عقد علي ماهر في الوقت الحالي قطع جميع الطرق أمام بعض الأندية التي كانت تسعى للتعاقد معه وهي خطوة جيده لإعادة الاستقرار المعروف للفريق خلال المرحلة القادمة.

وأتم : "اننا حاليا نعمل على ملف التعاقدات مع لاعبين مميزين و سنحاول تلبية جميع متطلبات الفريق والمدير الفني خلال المرحلة القادمة للمنافسة على المربع الذهبي كما كان الحال خلال المواسم الأربعة الماضية".

وكان مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قد أتم تجديد التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر يستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته اليوم الخميس بمعسكره المغلق ببرج العرب عقب العودة من الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة عقب الفوز بمباراة الاتحاد السكندري.

 حيث يستعد الفريق لمباراة نظيرة طنطا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري.