رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إقامة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد بدون جماهير

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 01:56 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
ريهام أسامة
طباعة

تحوم الشكوك حول إمكانية مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بدون حضور الجماهير؛ ؛ بسبب استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويعاني العالم في الوقت الحالي من استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا، وتزايد حالات الإصابة من جديد خلال الأسبوعين الماضيين.

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم الثلاثاء المقبل 20 أكتوبر، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Le10 Sport" الفرنسية، فإن المباراة ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، رغم أن الدوري الفرنسي يلعب في وجود الجماهير.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الحكومة الفرنسية سيفرض حظر تجوال ليلًا، بدايةً من يوم السبت المقبل، في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم إغلاق المطاعم ودور السينما، وكافة الأماكن التي تستلزم تجمعات كبيرة، في تمام التاسعة مساءً.

 

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يتواجد في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، بجانب أندية مانشستر يونايتد الغنجليوي، لايبزيج الألماني وباشاك شهير التركي.

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وهزيمتين.

 

بينما يتواجد فريق باريس سان جيرمان في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، حصدهم من 4 انتصارات وهزيمة واحدة.

ads
ads