رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة الأهلى والوداد: محاضرة من موسيمانى.. وجاهزية "وحيد".. ومسحة جديدة اليوم

الكابتن

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة جديدة اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يجري أفراد البعثة المسحة في الثانية والنصف بتوقيت المغرب، في إطار الإجراءات الطبية التي يطبقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

يذكر أن بعثة الفريق قد خضعت لمسحة قبل السفر إلى المغرب وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

 

وفي السياق ذاته ألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبي الفريق في مقر الإقامة بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

وقرر موسيماني بدء المحاضرة في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت المغرب؛ لشرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الوداد المغربي.

 

ويسعى المدير الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وفي سياق آخر أعلن الجهاز الطبي للفريق، جاهزية محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لخوض مباراة الوداد المغربي، مؤكدا أن اللاعب جاهز تماما من الناحية الطبية بعد أن تعافى من إجهاد العضلة الضامة، وشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

 

ويستعد الفريق لخوض لقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

فيما وضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا للاعبي الفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي.

 

وتناولت بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة صباحا، على أن يحصل اللاعبون على وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الذهاب أمام الوداد مساء السبت المقبل على مركب (استاد) محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تقام مباراة الإياب في القاهرة مساء الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري.

 

والتقى الفريقان في 8 مواجهات من قبل حيث كان الفوز حليفا لكليهما في مواجهتين، فيما حسم التعادل نتيجة المباريات الأربعة المتبقية.