رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسرار جلسات بن شرقى وأوناجم مع لاعبى الزمالك

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم

يعقد الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، سلسلة من الجلسات مع زملائهما في الفريق، لتعريفهم بكل كبيرة وصغيرة عن فريق الرجاء المغربي، وطبيعة الأجواء بالنسبة للمنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وينقل الثنائي المغربي لزملائهما أهم السلبيات التي يمكن التركيز عليها، في لقاء الأحد المقبل، بالإضافة إلى أهم اللاعبين في صفوف الفريق وكيفية استغلال مواطن الضعف، من أجل تسهيل المهمة عليهم.

 

ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويدرك لاعبو الزمالك قيمة وأهمية مباراة الأحد المقبل، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الزمالك، قبل مواجهة الإياب التي ستقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

 

بن شرقي وأوناجم أكدا لزملائهما أن السلاح الأهم في مباراة الأحد المقبل، هو الجانب المعنوي وللنفسي، وعدم الاهتزاز أو فقدان الثقة، خاصة أن الفريق المغربي يركز بشكل كبير على عنصر الروح في المواجهات الحاسمة.

 

كما أكد الثنائي للاعبي الزمالك أن سلاح الكرات العرضية هو الأخطر للاعبي الرجاء المغربي وضرورة التركيز الكامل مع أي كرة ثابتة.

 

يذكر أن الزمالك قد تغلّب على حرس الحدود بشق الأنفس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.