رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رياض محرز يشكر بلماضي: بث الروح في منتخب الجزائر

رياض محرز وبلماضي
رياض محرز وبلماضي

حرص النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، على شكر مدربه جمال بلماضي والإشادة به، في ظل جهوده التي يبذلها مع الفريق، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وكان منتخب الجزائر قد أنهى، أمس الأربعاء، معسكره الذي أُقيم خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي، بعد خوضه مباراتين وديتين ضد نيجيريا والمكسيك.

 

ونشر محرز صورة له برفقة بلماضي عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، يودع خلالها مدربه، معلقًا: "شكرًا جزيلًا لهذا الرجل المحترم الذي بث الروح في منتخبنا الوطني".

 

وكان منتخب الجزائر قد حقق الفوز على نيجيريا بهدف نظيف، قبل أن يقع في فخ التعادل مع المكسيك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، والتي شهدت تألقًا كبيرًا لـ رياض محرز.

 

يذكر أن جمال بلماضي قد تولى مسئولية تدريب منتخب الجزائر في صيف 2018، ونجح في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي أُيمت في مصر الصيف الماضي.

 

كذلك نجح المدرب الجزائري، صاحب الـ44 عامًا، في قيادة منتخب ثعالب الصحراء نحو تحقيق الفوز في آخر 20 مباراة دولية.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام أرسنال، على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد ومثله تعادل وكذلك هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، وذلك نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.


Un grand merci à ce monsieur qui a insuffler une âme à notre équipe nationale ❤️🇩🇿

Posted by Riyad Mahrez on Wednesday, October 14, 2020