رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستضيف أسوان فى مباراة ثأرية بالدورى المصرى

الكابتن

يحل فريق أسوان ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الفريقان يخوضان المباراة بأعصاب هادئة، بعد حسم بقائهما في الدوري الممتاز، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، يليه أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.


ويسعى كل فريق للفوز في مباراة اليوم، من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري، كما يسعى الإسماعيلي للثأر من أسوان لهزيمته في الدور الأول.


البرازيلي ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمد هاشم ومحمد عمار وإبراهيم أبو اليزيد وأحمد أيمن ومحمود البدري وعمر طارق الوحش ومحمود دونجا وعبد الرحمن مجدي ونادر رمضان ومحمد مخلوف ومحمد الضرف ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد بيومي ومحمود عبدالله ومحمد الشامي وبينسون شيلونجو وحازم مرسي.


وشهدت القائمة غياب كل من: محمد مجدي الجمل وأسامة إبراهيم وباهر المحمدى وعماد حمدي ومحمد صادق وبيكيتي سيلفا وهمام طارق ومحمد حمدي زكي وأحمد مدبولي لأسباب مختلفة، بينما عاد للقائمة مدحت فقوسة وبينسون شيلونجو.


يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز أسوان بنتيجة 2-1، وسجل فادي فريق ومحمد عبد المجيد هدفي أسوان في الدقيقتين 5 و69، بينما سجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

 

يدير المباراة الحكم أحمد جمال، ويساعده كل من هاشم عبدالمريد وعمرو جمعة، ومعهم صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو، وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.