رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الأهلي.. عودة معلول وجيرالدو وانتظام وحيد.. وكهربا يسابق الزمن للحاق بمباراة الوداد

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:44 م
الكابتن
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة
شارك الثنائي الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم بالمغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

وانضم الثنائي معلول وجيرالدو إلى بعثة الأهلي في المغرب اليوم بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

وشهدت الجلسة قيام موسيماني بمراجعة ترتيبات واستعدادات الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان المدير الفني قد عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق في فندق الإقامة وقبل التحرك لخوض المران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة المرتقبة.

وانتظم محمود وحيد، الظهير الأيسر للأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بالمغرب.

وشارك وحيد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.

وواصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأدى كهربا فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد.

وكان كهربا قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.

وقاد يانكون ميشيل،  مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في مران الفريق الأول بالمغرب الذي أقيم مساء اليوم.

ومنح مدرب حراس المرمى بالفريق الحراس الثلاثة تدريبات فنية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه الأول في المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد واختتم بتدريبات بدنية.
ads
ads