رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد إصابته بـ فيروس كورونا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، للمرة الأولى عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، إصابة قائد المنتخب، كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

ونشر رونالدو صورة له بقميص المنتخب البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع " إنستجرام" معلقًا:" كما لو انني هناك ..هيا يارفاق انتم قوة البرتغال." في رسالة دعم لرفاقه في المنتخب في المباراة التي ستجمعهم بالمنتخب السويدي في دوري الأمم الأوروبية.


وأكد الاتحاد البرتغالي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن نتائج الاختبارات التي خضع لها نجمه كريستيانو رونالدو، للكشف عن فيروس "كورونا، جاءت إيجابية.

وأكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بأن رونالدو في حالة صحية جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، وسيخضع للعزل الصحي حتى تعافيه للشفاء.

وأضاف الاتحاد البرتغالي في بيانه، أنه بعد الحالة الإيجابية ، خضع اللاعبون الباقون لاختبارات جديدة صباح أمس الثلاثاء ، وجاءت كلها بنتيجة سلبية.

وتقام في الوقت الحالي مباراة البرتغال والسويد، ضمن مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية، على ملعب ألفالادي بالبرتغال.