رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تونسية.. مدافع البنزرتي ينضم لوادي دجلة

دجلة
دجلة

أصبح العزو التونسية للدوري المصري هو السمة المميزة في سوق الانتقالات على مدار السنوات الماضية سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء، وهو ما كشفت عنه تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، عن نجح نادي الجونة في ضم مدافع فريق البنزرتي محمد الحبيب لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الصحافة" التونسية، أن الاتصالات بين إدارة الجونة واللاعب بدأت منذ يونيو الماضي، إلا أن اللاعب كان يفضل عدم الحديث في الموضوع حتى نهاية الموسم لتأمين موقف البنزرتي والبقاء في الدوري.

وأضافت الصحفية:" الحبيب كان ضمن أهداف عدة فرق تونسية خلال الفترة الماضية، لعل أبرزهم فريق الصفاقسي إلا أن اللاعب كان يفضل الرحيل للخارج أو تجديد عقده".

ولفتت الصحيفة أن الحبيب سيكون التونسي الثالث الذي يرحل من الدوري التونسي إلى الدوري المصري بعد كل من حمزة المثلوثي والذي وقّع للزمالك، وإيهاب المباركي المنتقل لصفوف وادي دجلة.

وقاد الحبيب فريقه للبقاء في الدوري التونسي، بعدما سجل هدف الفوز في مرمى فريق شبيبة القيروانة خلال الجولة الأخيرة من عمر البطولة التونسية.

وتجدر الإشارة إلى أن انتقال المثلوثي والمباركي جاء بعد نهاية عقدهما مع الصفاقسي والترجي الرياضي.

ويشهد الدوري المصري تواجد عدد كبيرة من اللاعبين التوانسية مؤخرا، ممثل فرجاني ساسي نجم الزمالك وعلي معلول ظهير أيسر الأهلي ورفيق كابو في دجلة.

ومن جانب أخر يلتقي وادي دجلة مع نظيره الجونة، حاليا على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز، وتشير النتيجة حتى الآن إلى استمرار التعادل السلبي دون أهداف.

وضمن دجلة البقاء في الممتاز خلال الموسم المقبل برصيد 35 نقطة، بعد هبوط حرس الحدود رسميا إلى القسم الثاني، عقب تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس عشر، نظرا لهزيمته أمام الزمالك يوم الاثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف.