رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: ساسى أبلغنا بإصابته بكورونا.. وهذا موقف محمود علاء من لقاء الرجاء

فرجانى ساسى ومحمود
فرجانى ساسى ومحمود علاء

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك العديد من الأمور الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقى الزمالك مع الرجاء فى التاسعة من مساء يوم الاحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال أمير مرتضى : "بالنسبة لمشاركة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء" . 

وأضاف : "اللاعب أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا، وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي، لكن لم يصل التقرير وننتظر الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني الخاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالإعتماد عليه في المباراة أم لا". 

أما عن محمود علاء مدافع الفريق فقد أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة. 

وعن مواجهة الرجاء الأحد القادم أكد المشرف على الكرة أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز، مشددا على احترامه لفريق الرجاء الذي يخوض المباراة على ملعبه. 

وأضاف : "غياب الجمهور سواء في مباراة الذهاب أو العودة أأمر ليس فى صالح الفريقين، ولكن الزمالك يلعب تحت أي ظروف".

وتابع :"وجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا ومحمد عبدالشافي يمثل تحفيز كبير للاعبين في المباراة خاصًا وأن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق". 

وتابع أمير مرتضى قائلا : "علاقتنا جيدة بالوداد المغربى لذلك رحبنا باستضافتهم لنا فى التدريب بالمغرب". 

وعن مباراة العودة أكد أمير مرتضى أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لإقامة المباراة على استاد القاهرة لاخطار الاتحاد الإفريقي وننتظر الرد".