رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: اليونايتد قد يفقد برونو فيرنانديز 4 مباريات بسبب إصابة رونالدو بـ«كورونا»

رونالدو وبرونو
رونالدو وبرونو

ذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يفتقد جهود نجمه برونو فيرنانديز في 4 لقاءات مقبلة.

وأكد الصحيفة أن غياب برونو سيكون بسبب إصابة مواطنه في المنتخب الوطني كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، حيث تقتضي قواعد الحكومة بحجر أي شخص 14 يوما بعد التواصل مع شخص أصيب بالفيروس.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الثلاثاء عن إصابة رونالدو صاحب الـ35 عامًا بعدوى فيروس كورونا المستجد، ليغيب عن صفوف المنتخب البرتغالي في مباراته المقررة أمام نظيره السويدي اليوم الأربعاء في لشبونة ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وفي ظل العزل الصحي الذي يخضع له رونالدو، يغيب اللاعب عن صفوف يوفنتوس لمباريات مقبلة، في المنافسات المحلية وكذلك في دوري أبطال أوروبا.

وتردد أن رونالدو كان قد انضم إلى صفوف المنتخب البرتغالي في السابع من أكتوبر بعد أن غادر الفندق المملوك لنادي يوفنتوس والذي كان يخضع فيه الفريق الإيطالي للعزل بعد أن كشفت الفحوص عن حالتي إصابة بالعدوى بين العاملين في يوفنتوس.

وفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا للكشف عما إذا كان رونالدو قد غادر تورينو بعد أن خضع للفحوص مرتين وجاءت النتائج سلبية فيهما، وذلك بناء على مسئولي البروتوكول الصحي المتبع من جانب الاتحاد الإيطالي.