رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

عبدالحفيظ: الأهلى جاهز لموقعة الوداد ونتطلع لتحقيق نتيجة تساعدنا فى القاهرة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:40 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وقال عبدالحفيظ: «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تقربنا خطوة من حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وذلك قبل مواجهة العودة بالقاهرة».  

وأوضح أن الجهاز الفني يثق في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب؛ لقطع خطوة إلى المباراة النهائية قبل مواجهة العودة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن شخصية الأهلي تبقي سلاحنا دائما في جميع المواجهات، مؤكدًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد، من أجل تخطي عقبة الوداد بنجاح والوصول للمباراة النهائية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن مواجهة الوداد تبقي بمثابة مباراة على شوطين الأول في كازابلانكا، ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة فيها تساعدنا على استكمال المشوار بنجاح قبل مواجهة العودة بالقاهرة .  

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدًا أنه يتمنى خروج مباراة السبت المقبل بشكل يليق بقيمة ومكانة الفريقين على كافة الأصعدة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء، إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد.

ووصلت بعثة الفريق إلى مطار الدار البيضاء بعد رحلة طيران استغرقت نحو ٥ ساعات ونصف الساعة، عبر طائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة في الثالثة والنصف عصر أمس.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

ads
ads