رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

موسيمانى يضع خطة الاستعداد لمواجهة الوداد.. ووحيد يخضع لفحص طبى

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:31 م
الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة
يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، والتي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والخططية قبل التحرك لخوض المران الأول في المغرب.

ومن جانبه، حرص موسيماني، على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له؛ من أجل وضع خطة الاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وناقش موسيماني مع معاونيه العديد من الجوانب الفنية والخططية من واقع مشاهدة المباريات التي خاضها الفريق المنافس خلال الفترة الماضية.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة.

وحرص الجهاز الفني، على وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين في المغرب؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتتناول بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة صباحا بتوقيت المغرب، الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثانية ظهرا بتوقيت المغرب على أن يكون هناك وجبة خفيفة في الخامسة مساء.

وكان الجهاز الفني قد طلب من عبدالرحمن سعيد استشاري التغذية للفريق، والشيف محمد الدالي الطباخ المرافق للبعثة وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين.

ومن جانبه، سيخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي، يخضع لفحص طبي اليوم الأربعاء على هامش المران الأول للفريق.

وقرر الجهاز الفني إجراء فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعدما اشتكى من الآم في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى، شدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجد في المغرب، على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

واستعان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ببروتوكول وزارة الصحة في هذا الصدد، قبل خوض مواجهة الوداد.
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء، إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد.

ووصلت بعثة الفريق إلى مطار الدار البيضاء بعد رحلة طيران استغرقت نحو ٥ ساعات ونصف الساعة، عبر طائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة في الثالثة والنصف عصرأمس.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

ads
ads