رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس الرجاء المغربى يحسم الجدل حول حقيقة انتقال بدر بانون للأهلى (فيديو)

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:30 ص
بدر بانون
بدر بانون
أحمد فهمي
طباعة
حسم جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الجدل حول حقيقة قرب انتقال بدر بانون، مدافع الفريق، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال الزيات، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أوريزون" المغربية: "إذا كان هناك استفادة مادية للرجاء، فلن يقف أبدًا عقبة في طريق اللاعب، خاصة أن بدر بانون، أعطى الكثير للنادي".

وتابع:" إذا كان هناك استفادة مادية للاعب والنادي، سنسمح لبانون بمغادرة الفريق، وهذا أقصى ما يمكنني قوله الآن".

وأضاف: "عندما تكون هناك أمور رسمية.. فسنقوم بالإعلان عنها في حينها".

وكان تقارير إعلامية مصرية ومغربية، قد أكدت في وقت سابق، أن بدر بانون، سيكون لاعبًا في صفوف الأهلي، خلال الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن بانون وقع عقود انتقاله للأهلي، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للنادي المغربي، و3 ملايين دولار للاعب، طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاث سنوات.

وكشفت الموقع ذاته، عن أن العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بخصوص بدر بانون، ينص على الحصول على نسبة 10 بالمائة من انتقال اللاعب، معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب لفريقه الجديد طيلة السنوات الثلاث المقبلة.

وأضاف الموقع، أن بانون سينتقل للأهلي بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الجارية.

ويستعد بدر بانون، للمشاركة مع الرجاء المغربي، أمام الزمالك، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وخلال الموسم الجاري، شارك المدافع المغربي في 19 مباراة بالدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف.  


ads