رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. موسيمانى يغلق الباب أمام الوكلاء ويتمسك بالكشافين فى تدعيم الأهلى بالأفارقة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:11 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي علي طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن الصفقات الجديدة وموقف المعارين واختيار ما يراه مناسبا للعودة في بداية الموسم الجديد.

وعقد الخطيب ولجنة التخطيط اجتماعًا في فرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد وشهدت الجلسة عرض الملفات وتصورات المدير الفي الذي طلب فرصة أكثر لدراسة مجموعة المعارين ومتابعة مبارياتهم بمسابقة الدوري لتقييمهم خاصة أنه وافق علي الصفقات التي استقرت عليها اللجنة قبل توليه القيادة الفنية للفريق الأول.

وكان الأهلي قد انتهى من ضم أربع صفقات هي بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي وطاهر محمد طاهر من المقاولون وأحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة وأحمد عبدالقادر من سبارتا براج التشيكي.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني وضع شرطا في الصفقات الأجنبية أنه سيكون المسئول عنها رافضا الترشيح من أي وكيل مصري للصفقات الجديدة خاصة أنه يمتلك مجموعة من الكشافين في أمريكا اللاتينية والتي يثق في اخيتاراتهم وسبق التعامل معهم في بعض اللاعبين وآخرهم الأوروجواياني سيرينو صانع الألعاب لصن دوانز.

وأضاف المصدر، أن اللجنة وافقت علي رغبة موسيماني من خلال غلق الباب أمام الوكلاء في ترشيح الأجانب خاصة بعد الاقتراب من بيع الثنائي المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو في الانتقالات الصيفية الجارية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads