رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يستضيف الجونة فى مباراة تحسين المراكز بالدورى المصرى

الكابتن

يستضيف وادي دجلة نظيره فريق الجونة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، باستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المباراة أصبحت تحصيل حاصل الآن، بعدما ضمن الفريقان البقاء في الدوري المصري الممتاز، عقب هزيمة حرس الحدود أمام الزمالك، يوم الإثنين الماضي، وهبوطه مع إف سي مصر وطنطا للقسم الثاني.


فريق وادي دجلة بقيادة المدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيلو، يحتل المركز الرابع عاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، ويخوض مباراة اليوم بالبدلاء والناشئين، بعدما وافق الجهاز الفنى على سفر اللاعبين المحترفين إلى بلادهم، من أجل زيارة أسرهم والحصول على وقت كافٍ من الراحة، قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، وهم التونسي رفيق كابو والمغربي عبدالكبير الوادى والغاني إسحاق يعقوب ومواطنه رودني أنطوى.


وسيخوض الفريق مباراة اليوم، باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة في المباريات الماضية، أمثال الحارس خالد وليد وعبدالرحمن بودي وإبراهيم عايش وعبدالله محمود، ومعهم عدد من الناشئين بعد منح معظم اللاعبين الأساسيين راحة من المباراة.


في المقابل، يحتل فريق الجونة حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، وسيقوم رضا شحاتة، المدير الفني للفريق، أيضًا بمنح البدلاء فرصة للمشاركة في لقاء اليوم، أمثال عمر رضوان ومحمود الغرباوي وهيثم محمد ومحمد محسن ليلة وعمرو السعداوي ومحمد ناجي جدو وخالد صبحي ومحمود الشبراوي وعمرو بركات، خاصةً أن الهدف من المباراة هو تحسين المراكز فقط.


يدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من سامي هلهل ورضا جبر، ومعهم كريم الخطيب حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.