رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيد عن هروب وادى لبيراميدز: يوجد شرط جزائى فى عقد اللاعب بـ50 مليون جنيه (فيديو)

الكابتن

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة انضمام محمود وادي مهاجم الفريق الأول، بشكل رسمي لنادي بيراميدز.

وقال عدنان حلبية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن هناك عرضين من داخل مصر، وعرضا خارجيا، خاصة بمحمود وادي مهاجم الفريق، وجار دراسة العروض، مشيرا إلى أن اللاعب ما زال علي ذمة المصري.

وأشار إلى أن التصريحات التي أعلنها اللاعب أمس برحيله عن الفريق البورسعيدي وانضمامه بشكل رسمي لصفوف بيراميدز، هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وأوضح أن المفاوضات ما زالت سارية مع مسئولي بيراميدز، وأن الصفقة لم تحسم، لافتا إلى أن اللاعب من الأعمدة الأساسية بالفريق ورحيله سيكون بعد دراسة متقنة، في ظل تأثر سوق الانتقالات بسبب فيروس كورونا.

وتابع: لا أتوقع لجوء محمود وادي للشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده، مشيرا إلى أنه يوجد شرط جزائي داخلي بقيمة 50 مليون جنيه وخارجي بقيمة 2 مليون دولار، وأن اللاعب عقده ساري لمدة موسمين مقبلين.

واختتم: هناك مفاوضات من نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب، مشيرا إلى أن المصري يريد بعض اللاعبين من صفوف المارد الأبيض، وسيتم التحدث في تلك الأمور بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.