رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الوداد عن مواجهة الأهلي: الوصول للنهائي هدفنا

جاموندي
جاموندي

تحدث الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي مدرب الوداد المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.


جاموندي لن نتنازل عن الوصول للنهائي

وقال جاموندي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "le 360" المغربية": نعلم جيدا أننا سنواجه خصم قوي، يمتلك كافة الخبرات الإفريقية التي تقوده للوصول إلى للنهائي".

وأضاف:" لن أبلغ فهو المرشح الأول للفائز باللقب، ولكن نحن لدينا أيضا لاعبيه يعرفون مدى صعوبة المهمة الملقاة على عاتقهم، هدفنا هو انتزاع بطاقة التأهل للنهائي".

وواصل المدرب الأرجنتيني:" سنقاتل ولن نتنازل عن ذلك مع احترامنا الشديد للمنافس، الجميع أغلق ملف الدوري المحلي، لا يوجد وقت للبكاء على اللبن المسكوب".


مدرب الوداد نحاول تجهيز كومارا لمواجهتي الذهاب والإياب

وأكمل:"لدينا بعض الإصابات، كالشيخ إبراهيما كومارا الذي لم يستعد جاهزيته بعد، وهناك مشكلة أخرى وهي عدم أهلية كل اللاعبين للمشاركة أمام الأهلي".

وأوضح:" أنا متفائل رغم كل شيء، لدينا خبرة كبيرة في المسابقة الإفريقية، قررنا منح يوم راحة للاعبين من أجل إعادة شحن بطارياتهم قبل التفكير في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأتم تصريحاته قائلا:" هناك محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب الإيفواري بسرعة للمشاركة في مباراتي الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص".

ومن المقرر أن يستضيف الوداد نظيره الأهلي مساء السبت المقبل ذهابا، ثم يوم 23 أكتوبر الجاري إيابا، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

ويذكر أن جاموندي قد تولي المسئولية الفنية للوداد خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق.


قائمة الأهلي لموقعة الوداد

ومن جانب أخر كان الأهلي قد أعلن عن قائمته استعدادا لهذه المواجهة المرتقبة والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا وجيرالدو.

خط الهجوم: مروان محسن وأليو بادجي.