رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع طاري بين رئيس الرجاء وأمير مرتضى لهذا السبب

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشفت تقارير مغربية أن مسئولي نادي الرجاء البيضاوي، ينتظرون بفارغ الصبر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب، من أجل حسم موقف المهاجم حميد أحداد من التواجد في المواجهة المرتقبة بين الفريقين من عدمه.

الزيات ينتظر وصول بعثة الزمالك لحسم موقف أحداد

ووفقا لما ذكره "360 سبورت" المغربي": سيكون هناك اجتماع مع أمير مرتضى من أجل مناقشة إمكانية الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي، بناءً على رغبة جمال سلامي، مدرب الرجاء الذي يريد بقاء أحداد.

وشدد أن مهمة جواد الزيات رئيس الرجاء، لن تكون سهلة في ظل منافسة شرسة من فريق شباب المحمدية الذي سارع لخطف اللاعب، مستغلًا عدم تفعيل مسؤولي الرجاء بند خيار الشراء الذي تضمنه عقد إعارة أحداد لصفوف الأخير.

وكان الزيات قد ألمح في وقت سابق أن العقد الذي انتقل بموجبه أحداد للرجاء ينص على أن خيار شراء ما تبقى من عقد اللاعب قبل حلول 31 مايو الماضي، مشددًا أن أزمة كورونا قلبت كل التعاقدات الكروية ما جعل فريقه يحتفظ بخدمات المهاجم المذكور حتى الآن.

أحداد ينتقل للرجاء على سبيل الإعارة

ويذكر أن أحداد قد انضم للرجاء على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري قادما من الزمالك، لمدة موسم، مع وجود بند في عقده يسمح للفريق المغربي بشرائه بشكل نهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء المغربي، قد توج مؤخرا بلقب الدوري المحلي للمرة الـ12 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي.

مواجهة الزمالك والرجاء تعيد ذكريات 2002

وينتظر الرجاء مواجهتين ناريتين أمام الزمالك ذهابا الأحد المقبل، ويوم 24 من الشهر الجاري إيابا، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحمل مواجهة الأحد القادم، ذكريات سعيدة لجماهير القلعة البيضاء، حيث سوف تعيد إلى الأذهان مواجهة الفريقين على لقب البطولة في نهائي 2002، والتي استطاع الزمالك حسمها لصالحه بهدف نظيف من قذيفة تامر عبدالحميد "دونجا" في ذلك الوقت.