رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فيرمينو: محظوظ باللعب بجوار محمد صلاح وساديو ماني ولا يمكن تعويضهما

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 02:52 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو
ريهام أسامة
طباعة

تحدث النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، عن زميليه المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، مُشيدًا بقدراتهما الفنية والهجومية الرائعة.

 

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، ليقدم أداءً مميزًا على مدار الثلاث سنوات الماضية، ويواصل تألقه للموسم الرابع على التوالي 2020-2021.

 

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تصريحات فيرمينو، قائلًا: "مو؟ بالتأكيد أنا من كبار المعجبين به، أحب طريقته في اللعب حقًا".

 

وتابع: "إنه دائمًا يسجل الكثير من الأهداف، ويستحق ذلك بالطبع، إنه لاعب مميز للغاية وإضافة كبيرة للفريق".

 

وأضاف: "من الصعب تصديق جديته في التدريبات والمباريات، يعمل بجهد لتقديم الأفضل".

 

وواصل: "أشعر بسعادة كبيرة؛ لأنني قادرًا على اللعب بجانبه وبجانب ساديو ماني، إنه لاعب رائع ومميز أيضًا، من الصعب جدا تعويض هذا الثنائي".

 

وعن منتخب البرازيل، أتم فيرمينو تصريحاته، قائلًا: "فخر وشرف كبير لي اللعب بقميص منتخب بلادي والدفاع عنه، ونأمل جميعًا في التأهل لكأس العالم 2022 والتتويج باللقب".


ويتواجد فيرمينو حاليًا في معسكر منتخب البرازيل، خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي، ويستعد لمواجهة منتخب بيرو، التي ستُقام على استاد "بيرو الوطني"، في تمام الثانية فجر يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

 

بينما يستعد ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس فس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يتصدر إيفرتون جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة العلامة الكاملة، بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية.


ads