رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو فى تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

موعد مباراة البرازيل
موعد مباراة البرازيل ضد بيرو

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة البرازيل ضد بيرو فى تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في ظل تزايد حالات الإصابة بالوباء العالمي بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة.

 

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو

ومن المقرر إقامة مباراة البرازيل ضد بيرو على استاد "بيرو الوطني"، في تمام الثانية بعد منتصف الليل، وصباح يوم الأربعاء.

 

ويسعى منتخب البرازيل لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على بوليفيا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022، وذلك من أجل تعزيز صدارته لمجموعته.

 

يفتقد المنتخب البرازيلي خلال هذا اللقاء عدد من نجومه البارزين أبرزهم حارس مرمى نادي ليفربول أليسون، ومهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، وجناح نادي أياكس دافيد نيريس، وذلك بداعي الإصابة.

 

 

في المقابل، يرغب منتخب بيرو في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة، بعدما تعادل مع باراجواي بهدفين لكل منهما.

 

مباراة البرازيل وبيرو ستكون تكرار لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، عندما تفوق زملاء نيمار وحققوا اللقب في الأراضي البرازيلية، ما يجعل هدف زملاء كاريلو هو الثأر من خسارتهم للبطولة التاريخية.