رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوران جوهر :الإصابة كادت تجعلني أنسحب من دور الـ 16 ببطولة مصر الدولية للاسكواش

نوران جوهر
نوران جوهر


 أكدت نوران جوهر المصنف الأولى على العالم في لعبة الاسكواش أنها تغلبت على الإصابة و استطاعت أن تتأهل لربع نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش .

وتغلبت أمس المصنفة الأولى عالميا نوران جوهر على مواطنتها المصرية روان العربي في مباراة استطاعت نوران أن تتغلب على ألمها و إصابة الكاحل التي تعرضت لها في بداية الشوط الثالث لتفوز على مواطنها روان العربي 11-4 ، 11-9 ، 11-5.

وتوقع البعض انسحاب نوران جوهر من المباراة خاصة أنها خرجت للعلاج خلال الشوط الثالث لكها عادت بعد العلاج وقدمت أداء مميزا .

وقالت نوران جوهر في تصريحات عقب المباراة أنه لم يكن الشعور جيدًا خلال المباراة لكنها أرادت اللعب ، وتغلبت على الأمر بعدم التفكير في إصابتها مضيفة : أنا سعيدة لأنني تمكنت من الاستمرار وعدم الانسحاب .

وعن اللعب أمام الأهرامات قالت نوران : كان شعورًا رائعًا أن أعود إلى هنا. أحب هذا الملعب ، سواء كان في الجونة أو هنا ، كانت مباراتي الأولى على هذا الملعب في وادي دجلة ولدي ذكريات جيدة جدًا في هذا الملعب ، اللعب أمام الأهرامات شىء مذهل ، المجيء إلى هنا ووضع الأهرامات أمامك أثناء فترة الإحماء شىء رائع جدا .

وتتواصل اليوم منافسات الدور الـ16 من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش التي تستضيفها مصر في الفترة من 10 أكتوبر وحتى 17 من الشهر نفسه.

وسيلعب اليوم مروان الشوربجي مع الإنجليزي ناثان ليك وسلمى هاني مع النيوزلندية جولي كينج والفرنسي جريجوري مارشيه مع البيروفي دييجو الياس، وفريدة محمد مع الهندي جوسنا شينابا، ومازن هشام مع الهندي سوراف جوسال.

كما تلعب نور الشربيني مع الكندية دانيلا ليتورنو وطارق مؤمن مع سيزار سالزار ونور الطيب مع نادين هشام.