رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على سبيل التفاؤل.. "كهربا" يذبح عجلا قبل مواجهة الوداد

كهربا
كهربا

على سبيل التفاؤل قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، في دوري أبطال أفريقيا، قام محمود عبدالمنعم كهربا جناح المارد الأحمر، بذبح عجلا، صباح اليوم الثلاثاء، في منطقته بمصر القديمة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي ذهابا السبت المقبل، وإيابا يوم 23 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

ونشر كهربا صورة عبر حسابه الرسمي على استوري انستجرام" أثناء وقوفه مع الجزارين وهم يذبحون العجل، معلقا عليها:" الحمد لله دائما وابد، هذا من فضل ربي"، حيث يقف بجواره أمح الدولي وهو أشهر مشجع للأهلي.



ويذكر أن موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، قد أعلن منذ قليل قائمة فريقه المسافرة إلى المغرب، عصرا، على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب، استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وشهدت القائمة تواجد كهربا على الرغم من إصابته في الخليفة، خلال مباراة بيراميدز، أول أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات موسيماني على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي.

وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

ويكتف الغموض موقف محمود كهربا من المشاركة في مباراة الوداد، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويبذل الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء مجهودات كبيرة من اجل تجهيز اللاعب سواء للحاق بمباراة السبت المقبل، أو اللحاق بمباراة العودة والمقرر لها يوم 23 من أكتوبر الجاري.

 

ويبحث الأهلي عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، حيث استعصت البطولة على الأحمر خلال البطولات الستة السابقة، والتي شهدت بلوغ الفريق للنهائي مرتين أمام الوداد المغربي 2017، وأمام الترجي التونسي عام 2018.