رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة المانيا ضد سويسرا فى دوري الامم الأوروبية

موعد مباراة المانيا
موعد مباراة المانيا ضد سويسرا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة المانيا ضد سويسرا فى دوري الامم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المستوى الأول من مسابقة "يورو 2020".

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وهو ما أعلنه الاتحاد الألماني لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، وذلك بعدما زادت حالات الإصابة بالوباء العالمي في مدنية "كولن" الألمانية إلى 66 إصابة لكل 100 ألف شخص، وهو ما يفوق بكثير معدل 35 إصابة لكل 100 ألف شخص، الذي يتيح حضور عدد من المشجعين.

  

موعد مباراة المانيا ضد سويسرا

ومن المقرر إقامة مباراة المانيا ضد سويسرا على ملعب "راين أنرجي" فى مدينة كولن الألمانية، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى منتخب ألمانيا لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة، بعدما تغلّب المانشافت على أوكرانيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

 

وكان منتخب ألمانيا قد وقع في فخ التعادل مرتين، أمام إسبانيا بنتيجة 1-1، وسويسرا بالنتيجة ذاتها أيضًا، لذلك يريد تحقيق الفوز، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

 

في المقابل، يرغب منتخب سويسرا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تعادل مع ألمانيا بنتيجة 1-1، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام إسبانيا بهدف نظيف، لتقلص الفرصة أمامه للمنافسة على التأهل.

 

ويحتل منتخب ألمانيا حاليًا المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب سويسرا في المرك الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.