رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لوكوموتيف موسكو
2
بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
شاختار دونيتسك
0
إنتر ميلان
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
2
بروسيا مونشنجلادباخ
0
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
مارسيليا
1
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
1
ليفربول
0
ميتييلاند

هل يضم البنك الأهلي عصام الحضري.. رئيس النادي يجيب؟

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 01:13 م
عصام الحضري
عصام الحضري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، حقيقة التعاقد مع الحارس الدولي عصام الحضري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

البنك الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع الحارس المخضرم

وقال نصار في تصريحات إذاعية له، صباح، اليوم، الثلاثاء:" الحضري إضافة لأي مكان، فهو تاريخ كبير في الكرة المصرية لا أحد يستطيع إنكار ذلك".


هل يرحل صاحب إنجاز الصعود للممتاز من البنك الأهلي

وعن مصير الجهاز الفني من الاستمرار أو رحيله، أوضح:" هناك جلسة مع عيد مرازيق لوضع تصور المرحلة المقبلة، والوقوف على إيجابيات وسلبيات الفترة الماضية.. الجميع يهدف لمصلحة النادي."

وأضاف:" المدرب حقق إنجازا تاريخيا للنادي، فهو من قادة الفريق للتأهل من الدرجة الثالث حتى الثانية الموسم الماضي، ثم الصعود للممتاز هذا الموسم".

وواصل:" أشكر الجميع على التأهل، الجهاز الفني واللاعبين وكل من ينتمي لنادي البنك الأهلي، الكل اجتهد وأدى ما عليه، قلت للاعبين قبل المباراة علينا التركيز على أنفسنا دون انتظار نتائج الآخرين."


البنك الأهلي يصعد للممتاز للمرة الأولى في تاريخه

ويذكر أن البنك الأهلي، قد نجح في خطف بطاقة الظهور الأول له في الدوري الممتاز، عقب التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف مع بترول أسيوط في مباراة الجولة الأخيرة لمجموعة الصعيد أمس، الاثنين.

ويتربع البنك الأهلي على قمة المجموعة الأولي برصيد 44 نقطة وهو نفس رصيد بني سويف من النقاط، إلا أن نتيجة المواجهات المباشرة فيما بينهما جاءت في صالح البنك الأهلي، ليتأهل مباشرة إلى عالم الأضواء والشهرة.

ومن جانب أخرى تختتم اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، والتي سوف يتحدد على أثرها الفريق الثاني المتأهل للممتاز.

غزل المحلة المتصدر برصيد 44  نقطة بقيادة المدرب خالد عيد، سيحل ضيفًا على الأوليمبي، بينما يستضيف فاركو الثاني برصيد 42 بقيادة المدرب أحمد عاشور نظيره فريق بلدية المحلة.

 

 

ads