رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ينجح رونالدو في تكرار سيناريو دي ليخت وإقناع مبابي بالانضمام ليوفنتوس؟

مبابي ورونالدو
مبابي ورونالدو

لطالما كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، دورًا كبيرًا داخل الملعب بأهدافه وتألقه، وخارج الملعب بتأثيره على سوق الانتقالات.

 

وأعدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، تقريرًا مطولًا اليوم الثلاثاء، ركزت خلاله على دور رونالدو وتأثيره على سوق الانتقالات وصفقات يوفنتوس المستقبلية.

 

وخرجت الصحيفة الإيطالية، صباح اليوم، بعنوان «كريستيانو رونالدو المدير الرياضي ليوفنتوس»، مُشيرة إلى إمكانية إبرام النادي صفقات قوية من العيار الثقيل مع نجوم كرة القدم، من خلال رونالدو.

 



وأوضحت الصحيفة، أن اللقاء الطريف الذي حدث بين رونالدو وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال مباراة المنتخبين البرتغالي والفرنسي، قد يحيي آمال جماهير يوفنتوس في إمكانية تحقيق حلم التعاقد مع مبابي مستقبلًا.

 

وكانت عدسات الكاميرات التقطت  اللقاء الطريف الذي جميع بين رونالدو ومبابي، خلال مباراة منتخبي بلديهما، التي أُقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، حيث ظهر رونالدو قبل انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، وهو يداعب مبابي من خلال وضع يده فوق رأسه، ليدخل الثنائي بعدها في وصلة مزاح وضحك. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويُعد رونالدو، صاحب الـ35 عامًا، بمثابة المُلهم والمثل الأعلى بالنسبة لـ مبابي منذ طفولته، وبالتالي قد ينجح في التأثير عليه وإقناعه بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، وتكرار السيناريو الذي حدث من قبل مع الهولندي ماتياس دي ليخت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أجرى حديثًا أيضًا مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، زميله الحالي في يوفنتوس، من قبل عندما التقى المنتخبان الهولندي والبرتغالي في نهائيات دوري الأمم الأوروبية صيف 2019، وكان المدافع ما زال لاعبًا في أياكس.

 

واعترف دي ليخت أن كريستيانو رونالدو قال له: "أنتظرك في تورينو"، قبل أن يقرر التوقيع لفريق يوفنتوس ويفضلها على برشلونة.

 

وأكدت الصحيفة أن رونالدو تقمص دور المدير الرياضي ليوفنتوس مرة أخرى، بعد حديثه مع مبابي، ليحيى آمال جماهير يوفنتوس في تكرار السيناريو مع الشاب الفرنسي ويقنعه بارتداء قميص الفريق.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية، التي أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن نادي باريس سان جيرمان جدد اهتمامه بالتعاقد مع رونالدو، خلال فترة الميركاتو الصيفي 2021 المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.