رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يدعو جماهير القلعة البيضاء للمشاركة فى حملة «الزمالك أولا»

ميدو
ميدو

دعا أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، جماهير القلعة البيضاء واللاعبين القدامى، للمشاركة في حملة الزمالك أولا والتي تهدف لعدم التطرق إلى أي مشاكل تخص نادي الزمالك خارج الملعب ودعم الفريق فقط.

وأكد ميدو في بيان نشره عبر حسابه على انستجرام أنه حان الوقت ليرفع كل زملكاوي اسم ناديه خاصة أنه مقبل على أخطر منحنى في القرن الحادى والعشرين وهي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن الفترة الماضية توالت الأزمات على نادي الزمالك ابتداء بهروب كارتيرون المدير الفني الأسبق، ثم سقوط الفريق بدنيا نتيجة ضغط المباريات وأخيرا إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك لمدة 4 سنوات من قبل اللجنة الأوليمبية وكأنها أزمات مفتعلة قبل فترة عصيبة للفريق.

واصل: ندعو جمهور الزمالك الواعي والداعم الأول للكيان ومجلس الإدارة بكامل هيئته وقدامى اللاعبين الذين مثلوا النادي وساهموا في بطولاته أن يقفوا جميعا صفا واحدا خلف الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو من أجل تحقيق حلم الجماهير واستعادة البطولة الغائبة منذ عام 2002.

وشدد على أنه حتى يتحقق ذلك يجب أن يغلق الجميع أفواههم وأعينهم وآذانهم عن أي مشكلة ويكون الحديث فقط عن مواجهة الزمالك والرجاء لدعم الفريق، وينسى الجميع المشكلات الشخصية ويتجاهلها.

واختتم بأن التتويج بالبطولة الإفريقية سيكون كالدواء السحري لكل المشاكل والعراقيل التي ألقيت على طريق الزمالك.



ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء في المغرب يوم 18 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.