رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض ترشيحات المظاليم

باتشيكو
باتشيكو

رفض مسئولو نادي الزمالك بعض الترشيحات من وكلاء لاعبين، بالتعاقد مع بعض اللاعبين المغمورين في الموسم الجديد 2020-2021.، وبالتحديد من دوري الدرجة الثانية.

 

وقوبل الأمر بالرفض من جانب إدارة الزمالك، التي وضعت مواصفات وشروطا خاصة في الصفقات الجديدة، وعلى رأسها أن يكون اللاعب الجديد دوليا، ويمتلك خبرات وقادرا على تشكيل إضافة للفريق.

 

ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق مقبل على منافسات في غاية الصعوبة على كافة المستويات المحلية والقارية، وبالتالي سيكون هناك حاجة إلى لاعبين يمتلكون القدرة على اللعب تحت الضغوط، وسياسة النفس الطويل بما يتناسب مع طموحات وأحلام الجماهير الزملكاوية.

 

وجاء اللاعبون المعروضون على الزمالك من دوري الدرجة الثانية وبعض الوجوه الصاعدة، لكن الإدارة حسمت الأمر في ظل وجود عدد كبير من لاعبي الزمالك من الأساس ضمن قائمة الإعارات، واقتصار قائمة الراحلين  في الموسم الجديد والحفاظ على القوام الأساسي.

 

ويستعد الزمالك للسفر إلى المغرب، اليوم الثلاثاء، لخوض مواجهة نارية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الزمالك قد تغلّب على حرس الحدود بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على استاد "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، علمًا بأن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.