رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. موسيمانى رفض تعاقد الأهلى مع محمد إبراهيم وطلب عودة ناصر ماهر

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

شهدت مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق ومصر للمقاصة الحالي تطورات جديدة بشأن إتمام الصفقة رغم الاتفاق المسبق مع المقاصة على التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة مقابل 15 مليون جنيه ولاعبين إعارة.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن الساعات الأخيرة شهدت رفض الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول التعاقد مع اللاعب بعد علمه أن ناصر ماهر لاعب سموحة معار من الأهلى حتي نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب عودة ناصر ماهر بعد مشاهدته مباراة الزمالك وسموحة في الكأس ومباراة بيراميدز وسموحة خلال متابعة مباريات بيراميدز قبل مواجهته وعندما شاهد ناصر ماهر قال إنه أفضل لاعب ظهر في الفترة الأخيرة وسيكون أفضل من سيعوض غياب محمد مجدى أفشة أو رحيل صالح جمعة.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أخطرت موسيماني بأن ناصر ماهر علي قوة النادي ومعار لسموحة.

وأوضح المصدر أن موسيماني رفض محمد إبراهيم فنيا خلال مناقشة الملف مع لجنة التخطيط لحسم الصفقة وطلب المدير الفني ناصر ماهر وأصر على موقفه تجاه محمد إبراهيم.

وتابع المصدر أن لجنة التخطيط اجتمعت مع الخطيب في فرع الشيخ زايد وعرضت موقف المدير الفني علي الخطيب والذي طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات إيقاف الصفقة وإبلاغ ناصر ماهر بالعودة بداية من الموسم القادم.