رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس مصر.. توجو تهدر الفوز وتتعادل إيجابيًا أمام السودان «وديًا»

منتخب توجو
منتخب توجو

أهدر منتخب توجو، الفوز وسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام نظيره السوداني، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على ملعب المنزه بتونس، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح المنتخب التوجولي، التسجيل عبر جيليس سونو، في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن محمد عبدالرحمن، من خطف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وستلتقي توجو مع مصر، الشهر المقبل، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث سيستضيف "الفراعنة"، مواجهة الجولة الثالثة، في مصر، في الرابع عشر من نوفمبر قبل أن يحتضن المنتخب التوجولي، مواجهة الجولة الرابعة والتي تحدد لها يوم السابع عشر من الشهر ذاته.

وكان المنتخب التوجولي، قد تعثر بخسارته على ملعبه أمام جزر القمر، بهدف دون رد، في الجولة الأولى لتصفيات أمم إفريقيا 2021، قبل أن يحقق تعادلًا ثمينًا خارج قواعده أمام كينيا، بهدف لمثله.

وسقط المنتخب المصري، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام ضيفه الكيني، في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل سلبيًا، خارج ملعبه، أمام جزر القمر.

ويتصدر منتخب جزر القمر، المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط، يليه منتخب كينيا، في المركز الثاني، برصيد نقطتين، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، عن منتخب مصر، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل منتخب توجو، ذيل الترتيب، برصيد نقطة واحدة.