رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

خاص.. اللجنة الخماسية بالجبلاية تستقر على استدعاء مرتضى منصور للتحقيق معه

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 05:50 م
مرتضى منصور وعمرو
مرتضى منصور وعمرو الجناينى
رامى رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لـ "الكابتن" ان اللجنة الخماسية بالجبلاية استقرت على  استدعاء مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للتحقيق معه أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بندارى بعد لجؤ رئيس الزمالك للقضاء الإداري لوقف قرارات اللجنة الأولمبية بإيقافه أربعة سنوات.


وأكد المصدر أن المادة 45 من لائحة الجبلاية تحذر اى مسئول رياضى من اللجوء للقضاء فى اى نزاعات رياضية وهو بند واضح وصريح فى اللائحة.


وتابع المصدر أن اتحاد الكرة سيتبع الإجراءات القانونية فى الأزمة، وأولها سماع أقوال رئيس الزمالك بعد لجوئه للقضاء الادارى، قبل اصدار أى عقوبة ضده.


 وكان مرتضى منصور قد خاطب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضية يطلب منه التدخل ووقف العقوبات التي صدرت من اللجنة الأولمبية المصرية بايقافه لمدة أربع سنوات عن العمل الرياضي، وعزله من رئاسة القلعة البيضاء بناء على الشكاوى التي قدمت من النادي الأهلي واتحاد الكرة والحكام واتحاد اليد و هاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، وعبدالله جورج عضو مجلس ادارة الزمالك السابق، وممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.


وطلب رئيس الزمالك من وزير الرياضة استخدام سلطاته من أجل وقف قرارات اللجنة الأولمبية، معترفا بالعقوبات التي صدرت ضده مطالبًا وزير الرياضة بوقفها وعدم تنفيذها في تطور جديد للأحداث الحالية رغم تصريحات مرتضى منصور بعدم تنفيذ القرارات.


وقام مرتضى منصور برفع دعوى قضائية امام محكمة القضاء الادارى ضد وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية والمدير التنفيذى لوزارة لوزارة الرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لوقف قرارات اللجنة الاولمبية.

ads
ads