رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

باسم مرسى يقود الإنتاج الحربى للفوز على نادى مصر بثلاثية

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 05:00 م
باسم مرسي
باسم مرسي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حقق فريق الإنتاج الحربي فوزا هاما على حساب نظيره نادي نادى مصر، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الاثنين، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري الممتاز.

سجل أهداف الإنتاج باسم مرسي هدفين ومحمد فييرا هدفا.

 كانت البداية مع الدقيقة الـ 20 دقيقة، عندما تمكن باسم مرسي من تسجيل أول أهداف الإنتاج بعد استغلال عرضية علي فتحي من جهة اليسار قابلها المهاجم برأسية قوية على يسار حارس المرمى.

ومع اندفاع نادي مصر للهجوم من أجل أدراك التعادل، نجح محمد فييرا في إضافة ثاني أهداف الإنتاج، من تمريرة رائعة خلف دفاعات فريق نادي مصر قابلها فييرا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة الـ39 كاد عبدالرحمن اسامة يضيف ثالث أهداف الإنتاج، إلا أن الكرة ارتدت من القائم الأيمن، بعد تسديدة قوية.

 مع الدقيقة الـ58 أضاف باسم مرسي ثالث أهداف الإنتاج والثاني له بصفة شخصية، بعد تمريرة من عبدالرحمن أسامة إلى باسم المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة سكنت يسار الشباك.

وبهذه النتيجة أصبح الإنتاج الحربي يمتلك 40 نقطة دفعته للمركز التاسع، أما نادي مصر فتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

ويتأهب نادى مصر للعودة مجددا، للقسم الثاني رفقة طنطا في الموسم المقبل، بينما لا تزال البطاقة الثالثة حائرة بين الجونة ووادي دجلة وحرس الحدود، وإن كان الأخير هو الأقرب نظرا لمواجهته الصعبة أمام الزمالك اليوم، في الأسبوع الـ33 للدوري.

ads
ads