رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. كيفين دي بروين الأفضل في مانشستر سيتي لشهر سبتمبر الماضي

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 03:55 م
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، تتويج النجم البلجيكي كيفين دي بروين، جناح الفريق، بجائزة جديدة، بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتقديمه أداءً جيدًا.

 

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، تتويج دي بروين بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي، عن شهر سبتمبر الماضي، متفوقًا على كلًا من كايل ووكر وفيل فودين، ثنائي الفريق.

 

وشارك دي بروين في 4 مباريات رفقة مانشستر سيتي في شهر سبتمبر الماضي، في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع آخر.

 

يذكر أن دي بروين قد توّج بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، بجانب جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، مع اختياره كأفضل لاعب وسط في أوروبا من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 

جدير بالذكر النجم البلجيكي، صاحب الـ29 عامًا، قد شارك مع مانشستر سيتي في 227 مباراة بشكل عام، سجل خلالها 58 هدفًا.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد ومثله تعادل وكذلك هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، وذلك نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام نظيره أرسنال، يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ads