رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الإنتاج يتقدم على مصر .. والمصري يتعادل مع الاتحاد السكندري

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي


انتهى الشوط الأول من مباراة نادي مصر ونظيره الإنتاج الحربي، والمقامة حاليا على إستاد الكلية الحربية، بتقدم الأخير بثنائية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري الممتاز.

لم يمر غير 20 دقيقة فقط، وتمكن باسم مرسي من تسجيل أول أهداف الإنتاج من عرضية علي فتحي من جهة اليسار قابلها المهاجم برأسية قوية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

ومع اندفاع نادي مصر للهجوم من أجل أدراك التعادل، نجح محمد فييرا في إضافة ثاني أهداف الإنتاج، من تمريرة رائعة خلف دفاعات فريق نادي مصر قابلها فييرا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة الـ39 كاد عبدالرحمن اسامة يضيف ثالث أهداف الإنتاج، إلا أن الكرة اردت من القائمة الأيمن، بعد تسديدة قوية.

ويأتي أف سي مصر في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، حيث هبط رسميا إلى القسم الثاني برفقة طنطا المتذيل بـ19 نقطة، بينما لا تزال الورقة الثالثة للفريق الهابط حائرة بين الثلاثي حرس الحدود والجونة ووادي دجلة.

أما الإنتاج الحربي، فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، ضمن به البقاء بين الكبار في الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مواجهة الاتحاد السكندري ونظيره المصري البورسعيدي المقامة حاليا على ملعب برج العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ20 للدوري.

سجل هدف زعيم الثغر كريم الديب في الدقيقة الـ10 من توغل الإيفواري رزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس أحمد مسعود، ولكن تابعها كريم الديب برأسية قوية سكنت الشباك.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يدرك عمر كمال التعادل للمصري من ضربة جزاء.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، وهو نفس رصيد المصري من النقاط ولكنه يحل تاسعا.