رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

تفاصيل خطاب وزير الرياضة لرئيس الزمالك

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 01:16 م
مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي
هاني عصام
طباعة
قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بإرسال خطاب في الساعات الماضية إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على خلفية الأزمة القائمة مع اللجنة الأوليمبية.

وجاء خطاب وزير الرياضة إلى رئيس الزمالك، يطلب منه الرد على اللجنة الأوليمبية وفقًا لقانون الرياضة الجديد وعدم أحقيته في تقديم أي دعاوى قضائية في محكمة القضاء الإداري.

وجاء خطاب الوزير ردًا على الدعوى القضائية التي تقدم بها مرتضى منصور في الأيام الماضية بسبب عقوبة اللجنة الأوليمبية التي جاءت بإيقافه لمدة 4 أعوام.

ومن المنتظر أن يرسل وزير الرياضة خطابًا جديدا في الساعات المقبلة بتولي أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك مهمة رئاسة القلعة البيضاء وتنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بعزل مرتضى منصور.

وأصبح رئيس الزمالك في موقف صعب بعد خطاب وزير الرياضة الذي يلزمه بعدم رفع أي دعوى قضائية سوى في مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية المصرية فقط وهو ما سبق وأكده ياسر إدريس عضو اللجنة الأوليمبية المصرية وشريف العريان السكرتير العام للجنة الأوليمبية في وقت سابق.

ويرفض رئيس الزمالك التراجع في تلك القضية والتمسك بالاستمرار فيها خلال الفترة المقبلة ضد اللجنة الأوليمبية المصرية وإلغاء العقوبة الموقعة ضده بإيقافه لمدة 4 أعوام والتأكيد على أن القرار يعتبر غير شرعي من الأساس وليس من حقهم إصدار أي عقوبات ضده وعدم اللجوء إلى الطرق القانونية.

ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود مساء اليوم الإثنين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وضرورة تحقيق الانتصار.

وتعادل الأهلي بالأمس أمام بيراميدز سلبيًا لتكون الكرة في ملعب نجوم الزمالك لحصد الانتصار في مواجهة اليوم واستعادة المركز الثاني من جديد وسط المنافسة الصعبة والقوية من أجل ضمنا المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل بعد تتويج الأهلي بالدوري بصورة رسمية.
ads
ads