رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أمام الأهرامات.. تعرف على منافسات اليوم الثالث لبطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:54 ص
بطولة مصر الدولية
بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش
دينا نبيل
طباعة
تتواصل لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش التي ستقام في الفترة من 10 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر في مصر.

وأقيمت مباريات الجولتين الأولى والثانية على ملاعب نيو جيزة بينما ستبدأ مواجهات الجولة الثالثة اليوم الإثنين تحت سفح الأهرامات وسط إجراءات احترازية صارمة.

الفرنسي جريجوري جوتيه مع الكولمبي ميجيل رودريجز

الكندية هولي نوجتون مع البلجيكية نيلي جيليس

مصطفى عسل مع الإنجليزي جيمس ويلستروب

هانيا الحمامي والبلجيكية تيني جيليس                

الأمريكية سابرينا صبحي مع الفرنسية كاميل سيرم

على فرج مع السوبيسري نيكولا مولر

نوران جوهر مع روان العربي

يوسف إبراهيم مع النيوزلندي بول كول

وتشهد البطولة والتي تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة، حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا. ستقام مباريات الدور التمهيدي بملاعب نادي New Giza، علي أن تبدأ المباريات بالملعب الزجاجي من اليوم الـ12 من أكتوبر.

 يشارك فى منافسات الرجال من مصر: علي فرج المصنف الأول للبطولة، وكريم عبدالجواد المصنف الثاني الفائز بلقب بطولة العام الماضي، وطارق مؤمن المصنف الثالث، ومروان الشوربجي المصنف السادس.

كما يشارك فارس دسوقي، وعمر مسعد، وزاهد سالم ومصطفى عسل، ويوسف سليمان، ويوسف إبراهيم وكريم الحمامي ومصطفى السرتى وصيف بطل العالم للناشئين.

 بينما يغيب عن المشاركة، النجم محمد الشوربجي المصنف الأول عالميا بعد اعتذاره، كما اعتذر محمد أبوالغار ومحمد الشربيني بعد إيجابية العينات الخاصة بفيروس كورونا.

وفي منافسات السيدات يشارك من مصر كل من: المصنفة الأولى عالميا نوران جوهر، والمصنفة الثانية نور الشربيني، والمصنفة الرابعة نور الطيب، والمصنفة السادسة هانيا الحمامي وسلمي هانى وروان العربي ويثرب عادل ونادين شاهين، وندى عباس، وزينة ميكوى، وميار هانى، ومريم متولي، وفريدة محمد، ومنة حامد، وهنا رمضان، وسلمى يوسف ومنه ناصر، وهنا معتز وسلمى الطيب.

 


ads
ads