رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تتحفظ على ضم مهاجم الجونة وترفض السباق مع الترجى

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:33 ص
والتر بواليا
والتر بواليا
محمد الدكر
طباعة
تحفظت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، علي صفقة الزامبي والتر بواليا، مهاجم نادي الجونة لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية بعد عرضه عن طريق شركة تسويق علي إدارة التعاقدات.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة طلبت معرفة تقرير موسيماني حول صفقة مهاجم الجونة خاصة بعد دخول الترجي التونسي  وسيمبا التنزاني للحصول على خدماته بعد موافقة فريقه علي بيع اللاعب لأعلى سعر.

وأضاف المصدر أن وجود أكثر من لاعب أجنبي معروض علي اللجنة والمدير الفني مثل الجزائري يوسف البلايلي والمغربي بدر بانون والأروجواياني سيرينو لاعب صن دوانز جعلها تعيد النظر في مهاجم الجونة خاصة أن المدير الفني لديه رغبة في ضم جناح الفريق الجنوب إفريقي لصفوف القلعة الحمراء.

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 33 من الدوري الممتاز أمس الأحد.

وعانى الأهلي من ظروف ضده خلال المباراة بعد إصابة كهربا في بداية اللقاء وطرد عمرو السولية في الدقيقة 43 ليستكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وبذلك احتل الأهلي الصدارة برصيد 86 نقطة وجاء بيراميدز في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

ويلتقي الزمالك في تمام الثامنة من مساء اليوم حرس الحدود في مواجهة حاسمة، يسعى من خلالها الفريق الأبيض لاستغلال تعادل بيراميدز مع الأهلي أمس، والفوز من أجل حسم المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك يحل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

 

الكلمات المفتاحية

ads