رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سر توثيق عقد مروان محسن بعد رحلة المغرب

مروان محسن
مروان محسن

استفسر مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، من أمير توفيق، مدير التعاقدات، عن توثيق عقده الجديد بعد تعليق تفعيل العقد طوال  الفترة الأخيرة، وأرجأ القرار حتي نهاية الموسم الجاري، سواء المحلي أو مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووافقت لجنة التخطيط على توصية جهاز الكرة بتمديد وتعديل عقد مروان محسن، حيث جمدت اللجنة قرار توثيق العقد في الفترة الماضية، لأسباب فنية، إلا أن الساعات الماضية شهدت الاستقرار علي توثيق العقد، والإبقاء على مروان محسن بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه منذ تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني القيادة الفنية، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق أخطر اللاعب بأن توثيق العقد سيكون عقب العودة من المغرب ومع فتح باب القيد الجديد، خاصة أنه عقد جديد ولا توجد مشكلة فنية علي بقائه ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووقع مروان محسن علي عقود تمديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، بحيث ينتهى عقد المهاجم الدولى فى موسم 2023، وذلك بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله تامر النحاس مع أمير توفيق مدير التعاقدات.

وعدل الأهلى قيمة عقد مروان محسن بما يتناسب مع عطائه للفريق، كونه واحدًا من نجوم الفريق الدوليين، حيث تم تصعيده للفئة الأولى بعد أن كان من ضمن لاعبى الفئة الثانية طوال الفترة الماضية، حيث سيحصل علي 9 ملايين جنيه في الموسم تزيد مليون جنيه في باقي المواسم المتبقية في العقد.

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، كونه متصدرًا جدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 86 نقطة.