رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شـاهد.. كيليان مبابي يحتفي بمواجهة كريستيانو رونالدو (صورة وفيديو)

مبابي ورونالدو
مبابي ورونالدو

التقطت عدسات الكاميرات اللقاء الطريف الذي جميع بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال مباراة منتخبي بلديهما، أمس الأحد.

 

ووقع منتخب البرتغال في فخ التعادل السلبي مع فرنسا بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وظهر رونالدو قبل انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، وهو يداعب مبابي من خلال وضع يده فوق رأسه، ليدخل الثنائي بعدها في وصلة مزاح وضحك.


 

وبعد اللقاء، أبدى مبابي سعادته الكبيرة بمواجهة رونالدو، حيث نشر صورة له برفقة الدون عبر حسابه الشخصي على "تويتر" و"انستجرام"، معلقًا: "مثلي الأعلى المحبوب". كما أرفقها برموز تعبيرية عبارة عن تاج وماعز.

 

وأراد مبابي من خلال وضع رمز التاج، وصف رونالدو بـ"الملك"، أما الماعز، بالإنجليزية  "GOAT"، يعد اختصارًا لجملة الأعظم على الإطلاق (Greatest Of All Time).

 

ويُعد رونالدو، صاحب الـ35 عامًا، بمثابة المُلهم والمثل الأعلى بالنسبة لـ مبابي منذ طفولته، إذ يحتفظ الأخير بصورته مع الدون البرتغالي، عندما سافر إلى "مدريد" لمقابلته، وكان رونالدو لاعبًا في صفوف ريال مدريد وقتها.

 

كما اعترف مبابي، صاحب الـ21 عامًا، أنه كان يحتفظ بصور رونالدو في غرفة نومه عندما كان صغيرًا، نظرًا لحبه الشديد له، متمنيًا أن يصبح مثله يومًا ما.