رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الرجاء المغربى يكشف موقف حميد أحداد من المشاركة أمام الزمالك

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 10:35 ص
حميد أحداد
حميد أحداد
هاني عصام
طباعة

كشف سعيد وهبي، المتحدث الإعلامي لنادي الرجاء المغربي، عن موقف حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة ضد الزمالك في لقاء الفريقين، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وهبي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن قرار مشاركة حميد أحداد قرار فني من الدرجة الأولى، ويتعلق بالجهاز الفني للفريق.

وواصل: "ليس لدي علم ببند الـ200 ألف دولار الخاص بالإعارة، وفي النهاية قرار مشاركة اللاعب من عدمه فني ولا يتعلق بأي أمر آخر".

وعن بدر بانون وانتقاله إلى صفوف الأهلي، قال وهبي: "الإعلام يتحدث أن بانون انضم رسميًا إلى الأهلي، لكنه مستمر معنا لنهاية الموسم الجاري، ونهاية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها سنحدد القرار النهائي ومستقبله مع الفريق".

وأشار إلى أن مباراة الزمالك منفصلة تمامًا عن مشوار الفريق في بطولة الدوري، موضحًا أن كل مواجهة لها ظروفها وطبيعتها المختلفة عن أي لقاء آخر، ولن يفكروا في مسابقة الدوري والتتويج بالبطولة في لقاء الزمالك.

وشدد على أن الفوز ببطولة الدوري المغربي في الموسم الجاري بمثابة تكليل لمجهودات الفريق منذ بداية الموسم الجاري، وكان الفريق يستحق في النهاية الفوز ببطولة الدوري، بعد الأداء المميز الذي قدم والروح القتالية العالية لكل اللاعبين.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى المغرب، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الأحد المقبل، وسط معنويات عالية وكبيرة من جميع اللاعبين.

وكان أحداد قد انضم مطلع الموسم الجاري إلى صفوف الرجاء المغربي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وتلقى عدة عروض في الفترة الماضية، أبرزها من نادي شباب المحمدية الذي طلب الحصول على خدماته بشكل نهائي من الزمالك.

ads