رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

إف سى مصر يستضيف الإنتاج الحربى فى مباراة تحصيل حاصل بالدورى

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:37 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره فريق إف سي مصر، في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين، على استاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار، يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات و10 تعادلات و12 هزيمة، وسجل 30 هدفًا ودخل مرماه 37 هدفًا.


وبعد أن ضمن فريق الإنتاج الحربي البقاء في دوري الأضواء، يسعى الجهاز الفني لاستغلال المباريات الثلاث المتبقية للفريق في منح الفرصة لبعض اللاعبين، أمثال أحمد مجدي ومصطفى الجمل وهشام شحاتة وأحمد علي، بالإضافة إلى الصاعدين خالد رمضان وعبدالرحمن رزق "الليمبي" وفاضل شريف، من أجل الوقوف على مستواهم قبل اختيار قائمة الموسم الجديد 2020-2021.


في المقابل، يحتل إف سي مصر بقيادة المدرب طارق عبدالله، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات و12 تعادل و16 هزيمة، وسجل الفريق 18 هدفًا ودخل مرماه 51 هدفًا، وهو ثاني أضعف دفاع وهجوم في الدوري بعد طنطا.


الغريب أنه بعد الهبوط رسميًا للقسم الثاني، قدم الفريق أداءً جيدًا، حيث تعادل مع إنبي بنتيجة 1-1، بينما خسر أمام بيراميدز في الوقت بدل الضائع، لذلك من المنتظر أن يواصل اللاعبون الأداء القوي لتسويق أنفسهم، والحصول على فرصة الانتقال لأندية تلعب في دوري الأضواء والشهرة.


ويفتقد إف سي مصر في مباراة اليوم جهود الثنائي ويليس فورتادو وكليف نيكايا؛ بسبب انضمامهما لمنتخبي غينيا الإستوائية وكينيا.

 

يدير المباراة الحكم أحمد حمدي، ويساعده كل من كريم السعيد وخالد حسام، ومعهم نورا سمير حكمًا رابعًا، وخالد الغندور حكم فيديو، وأحمد عبدالله حكم مساعد فيديو.

ads