رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدون راحة.. الأهلي يستأنف التدريبات غدًا ويطير إلى المغرب الثلاثاء

الأهلي
الأهلي

قررر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استئناف تدريبات الفريق، صباح الغد الإثنين، وبدون راحة، عقب الإنتهاء من مواجهة بيراميدز في الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويخضع اللاعبون والجهاز الفني لتحليل الـ«رابيد تيست»، الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي، في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء الفحوصات قبل المباريات الرسمية، ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا.


ويتوجه الفريق بعد غد الثلاثاء، إلى ‏المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها يوم 17 من نفس الشهر، في ‏ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏


وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أنه تحدث مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للترتيب لرحلة الفريق إلى ‏المغرب، وتم الاستقرار على موعد السفر الجاري لملاقاة الوداد، على أن تكون ‏العودة في اليوم التالي للمباراة.‏


يذكر أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 85 نقطة، حيث تُوج باللقب المحلي للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، ويبقي الصراع بين الزمالك وبيراميدز على خطف المركز الثاني.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة، دون خصم النقاط الثلاث على خلفية انسحابه من لقاء القمة في الدوري، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 63 نقطة، ولديه فرصة كبيرة في اقتناص "الوصافة".


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي في مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي (عربي بدر) - أحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات

في الهجوم: جونيور أجاي - أليو بادجي


ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي  للإصابة، والتونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو لارتباطتهم مع منتخبات بلادهم في الوقت الحالي، ومروان محسن للراحة.