رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط تطلب تغيير المركز الألماني بسبب التشخيص الخاطئ للاعبين

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:05 ص
محسن صالح
محسن صالح
محمد الدكر - ريهام أسامة
طباعة

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، تغيير المركز الألماني في علاج اللاعبين، وذلك بعد خطأ تشخيص إصابة محمد محمود، لاعب الفريق، ومن قبله كريم نيدفيد.

 

وكشف مصدر مسئول، أن اللجنة استقرت علي الاتجاه داخل مصر على يد جراحين عظام وكبار، مثل أحمد عبد العزيز، أو أماكن أخرى في العالم، لاسيما أن الأهلي خلال السنوات الأخيرة، حرص على علاج لاعبيه في ألمانيا، لكن النتائج الأخيرة لعلاج بعض اللاعبين صاحبها أخطاء كبيرة في التشخيص، وأيضًا في التأهيل والجراحة وهو ما حدث في حالتي كريم نيدفيد ومحمد محمود.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات

في الهجوم: جونيور أجاي – أليو بادجي


ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 85 نقطة، جمعهم من 27 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري، ليتفوق على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة.

 

بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، حصدهم من 19 انتصارًا، و6 تعادلات و7 هزائم، سجل خلالهم 52 هدفًا، ودخل مرماه 31 هدفًا.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


ads
ads