رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى فتحي يتبرأ من مفاوضات التعاون السعودي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

نفى مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، الأمر الذي أثير حول تحدثه مع فرجاني ساسي، زميله بالفريق، وعرض عليه الانضمام إلى صفوف التعاون السعودي في الموسم المقبل 2020-2021.

 

وأكد فتحي لأمير مرتضى، أنه بعيد تمامًا عن هذا الملف، ولا دخل له به نهائيًا، ولم يتحدث مع فرجاني من قريب أو من بعيد في هذا الأم،  ولا يرتبط بأي علاقة بمسئولي فريق التعاون السعودي، حتى يتحدث مع أي لاعب من الفريق بالانضمام إليه.

 

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رغبة نادي التعاون السعودي في التعاقد مع فرجاني ساسي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم مواجهة الرجاء المغربي، يوم الأحد 17 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وأصبحت مباراتي الزمالك في آخر جولتين من عمر مسابقة الدوري بمثابة كئوس، ولا بديل عن تحقيق الفوز لضمان حجز المركز الثاني وسط المنافسة القوية مع بيراميدز، الذي يستعد لمواجهة الأهلي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة.