رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب فرنسا أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا
موعد مباراة فرنسا والبرتغال

يرغب كثير من المتابعين لكرة القدم العالمية في معرفة موعد مباراة منتخب فرنسا أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 2020-2021.

هي قمة أخرى وتكرار لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية منذ 4 سنوات، فيحل المنتخب البرتغالي ضيفًا على نظيره الفرنسي واللذين يعدان أقوى المنتخبات في العالم في الوقت الحالي في قمة المجموعة الثالثة من التصنيف الأول.

المنتخبين استطاعا تحقيق الفوز في أول مباراتين في المجموعة على منتخبي السويد وكرواتيا ليتقاسما الصدارة برصيد 6 نقاط، لذا فأن المباراة التى ستاد دو فرانس، ستساهم في تحديد المتصدر للمجموعة بشكل كبير.

منتخب البرتغال كان قد تعادل وديًا الأسبوع الماضي سلبيًا مع نظيره الإسباني، فيما اكتسح المنتخب الفرنسي نظيره الأوكراني بسبعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة منتخب فرنسا أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

أما موعد مباراة منتخب فرنسا أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، فتقام المباراة غدًا الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر عام 2020، في التاسعة إلا ربع مساءً، على ستاد دو فرانس بفرنسا.

وتضم قائمة منتخب فرنسا كل من:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنام هوتسبير الإنجليزي) – ستيف مانداندا (أوليمبيك مرسيليا) – مايك ماينيان (ليل).

خط الدفاع: رافاييل فاران (ريال مدريد الإسباني) – كليمنت لونجليه (برشلونة الإسباني) – بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) – دايوت أوباميكانو (لايبزج الألماني) – ليو دوبوا (أوليمبيك ليون) – بنجامين بافارد (بايرن ميونيخ الألماني) – لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ الألماني) – لوكاس ديني (إيفرتون الإنجليزي).

خط الوسط: بول بوجبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – نجولو كانتي (تشيلسي الإنجليزي) – كورنتين توليسو (بايرن ميونيخ الألماني) – أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي) – ستيفن نزونزي (رين) – إدواردو كامافينجا (رين) – حسام عوار (أوليمبيك ليون).

خط الهجوم: أوليفييه جيرو (تشيلسي الإنجليزي) – أنطوان جريزمان (برشلونة الإسباني) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني) – أنطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – وسام بن يدر (موناكو).