رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الغد.. ماذا تغير في الأهلي عن آخر مباراة خاضها أمام بيراميدز؟

الكابتن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز في الثامنة مساء غدا الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الغد بمشاركة عدد من العناصر البديلة واللاعبين الشباب بعد أن حسم لقب الدوري الممتاز في الوقت الذي سيمنح عدد كبير من اللاعبين الأساسيين راحة من أجل الاستعداد لمباراة الوداد المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وكان آخر مواجهة جمعت الفريقين يوم 6 فبراير الماضي والتي أقيمت على ملعب "الدفاع الجوي" وانتهت بانتصار الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وكان بيراميدز قد تقدم في الدقيقة 53 عن طريق علي جبر قبل أن ينجح الأهلي في تحويل تأخره إلى انتصار بهدفي أليو بادجي في الدقيقة 77 وأليو ديانج في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

ونكشف أبرز التغيرات داخل الأهلي التي حدثت عن آخر مواجهة جمعت الفريقين.

بيراميدز يوجه ضربة ثلاثية للأهلي 

ضربة ثلاثية تلقاها الأهلي من غريمه بيراميدز الذي نجح في الحصول على خدمات رمضان صبحي وشريف إكرامي فضلا عن الحصول على توقيع أحمد فتحي لمدة 3 مواسم حيث تم استغلال انتهاء عقده مع المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري.


رحيل القائد

في مفاجأة من العيار الثقيل خرج حسام عاشور قائد الأهلي من الباب الضيق بعد صدامه مع مجلس الأهلي بعد رفض تجديد عقده.

وانحاز عاشور إلى المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي وهو ما جعل إدارة الأهلي تنقلب عليه وتطيح به خارج الفريق.


رحيل فايلر 

رحل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي قاد الأهلي في مباراة الدور الأول وذلك لأسباب أسرية.

وتعاقد المارد الأحمر مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.