رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أوباما وعلاء ينتظمان في المران الجماعي واختبار "رابيد تيست" للاعبي الزمالك

السبت 10/أكتوبر/2020 - 06:03 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة
انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وكان الثنائي قد تغيب عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة للإيقاف.

وظهر الثنائي بشكل قوي خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحليل "الرابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران الفريق الذي سينطلق بعد قليل.

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات و استعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة ٣٣ من بطولة الدوري العام.

ويستعد نادى الزمالك للقاء الرجاء البيضاوى المغربي منتصف الشهر الحالى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر، إن تقام مباراة الذهاب في المغرب بالدار البيضاء بينما تنطلق مباراة العودة في القاهرة.

وكان الزمالك، قد تعادل سلبيا مع وادي دجلة في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، ويلاقي الفريق نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  جلسة فنية مطولة  مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

و حرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة.

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة .

واكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة .
وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات  دائما .
ويشارك محمد عبدالغني مدافع الفريق، بالمران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مرتدياً "قناع واقي" على وجهه.
يأتي ذلك نظرا لتعرض اللاعب للإصابة بكدمة قوية بالأنف بلقاء وادي دجلة الأخير بالدوري. 
 وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد اسامة، على قيام اللاعب بارتداء القناع، لحمايته منعا لتفاقم الإصابة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت مشادة عنيفة بين نجم نادى الزمالك شيكابالا، والفنان أحمد فهمى، المعروف بانتمائه للنادى الأهلى، أثناء تواجدهما في إحدى حفلات الزفاف التى تصادف حضورهما فيها معًا، وجاءت هذه المشادة على خلفية خلاف سابق بينهما بسبب فريقى الأهلى والزمالك، فيما كان يحاول عدد من الحضور تهدئة الأمور بينهما.

كما حضر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جزء  من  مران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله بالحب والترحاب وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.

ads